اعلانات جوجل
الرئيسية

سامي قمصان: اللاعبين لديهم مرونة في تنفيذ طريقة اللعب التي تختلف من مباراة لأخري

 

أكد سامي قمصان المدرب العام الأهلي، أن مباراة الفريق أمام فاركو كانت مهمة وعودة الثقة واللاعبين أدوا بشكل جيد والتزموا بالتعليمات، وهى مباراة إعداد للمريخ السوداني لتصحيح وضع الفريق بجدول دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

اعلانات جوجل

وقال قمصان في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر فضائية ETC:”اللاعبين لديهم مرونة في تنفيذ طريقة اللعب والتي تختلف من مباراة لأخري”.

وأضاف: “أحمد عبد القادر لديه قدرات كبيرة وكان يحتاج للمشاركة بشكل أفضل لذلك تمت إعارته لسموحة واكتسب الثقة وأصبح في حالة فنية وذهنية كبيرة وبالتالي هو من الركائز الأساسية ويمتلك حلول ولاعب مميز وننتظر منه المزيد، نتواصل دائما مع اللاعبين من أجل تحفيزهم خلال فترة الإعارة”.

وأكمل: “موسيماني تعامل نفسيا مع افشة بشكل جيد بعد استبعاده من المنتخب وهو لاعب جيد، ومحمد شريف سجل هدف صعب اليوم وهو من مكاسب المباراة بذل مجهود كبير في المباريات التي اخفق خلالها ونجح في استعادة ذلك، وبدر بانون خضع للعديد من الاشعات والتحليل وأمامه أسبوع لعمل فحوصات جديدة”.

وأوضح: “الفريق سيحصل على راحة غدا ونستعد لمعسكر مغلق الخميس لمواجهة المريخ السوداني، ومباراة فاركو إعداد للاعبين وقادرين على عودة الثقة والتأهل وتحقيق اللقب”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى