اعلانات جوجل
الرئيسية

صلاح: شعرت بصدمة بسبب قرار فيفا الغريب.. وهناك دول لا تعرف كرة القدم تختار الكرة الذهبية!

كشف محمد صلاح عدد من الكواليس حول نتائج الكرة الذهبية بعد حلوله المركز السابع بين أفضل لاعبي العالم عن عام 2021، كما كشف السبب حول تسلم زوجته لجائزة القدم الذهبية مشددًا على أنه لا يؤمن بنظرية المؤامرة.

وتحدث محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة دي إم سي، وكل ما هو قادم على لسان ملك البريميرليج:-

اعلانات جوجل

لقد حضرت حفل القدم الذهبية أنا وزوجتي وهي لم تظهي معي كثيرًا من قبل وكان مهمًا بالنسبة لها أن تحصل على الجائزة وهي كانت تشعر بتوتر بعض الشيء لكني رأيت أنه من الجيد أن تأخذ هي القدم الذهبية.

لقد تعرضت لصدمة بسبب نتائج الكرة الذهبية ولا يوجد الكثير لكي أقوله حول ذلك، شعرت بصدمة كبيرة لأنه لم يكن أحد في العالم كله كان يتوقع أن أحصل على المركز السابع، لا أؤمن بنظرية المؤامرة ولكن هناك دول كثيرة بعيدة عن الكرة تشارك في الاختيار ولا أعرف ما هي معايير اختيار الكرة الذهبية.

ليس لدي شيء لأقوله ليدل أن هناك شيء خطأ وصدمت في النتيجة ولكني حقيقي لا أعلم ما أقول، وعن عدم اختياره في التشكيل المثالي من جانب فيفا قال لا أعرف كيف تحدث الاختيارات ولم أكن سعيدًا بسبب ذلك ولكن ماذا سأفعل؟ الأهم بالنسبة لي أن الناس ترى أنني أستحق التواجد.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى