اعلانات جوجل
كرة مصرية

إكرامي: متفائل بصعود الأهلي بدوري أبطال افريقيا والشناوي وأبو جبل قادرين على العودة بمستواهم

 

أكد اكرامي الشحات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه حزين من أداء الأهلي أمام صن داونز لكن اللاعبين يعانون من الإجهاد حيث إنهم يخوضوا ٣مباريات متتالية خلال الأسبوع، والأهلي لديه ذخيرة من اللاعبين تعوض هذا الاجهاد.

اعلانات جوجل

وقال اكرامي في تصريحات خاصة خلال مداخلة مع برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة ETC الذي يقدمة الإعلامي محمد شبانة: “متفائل بصعود الأهلي لأن اللاعبين رجالة وجادة في المواقف الصعبة وسبق للاعبين المرور بظروف أصعب من ذلك وتخطوها، والأهلي قادر على الفوز بمواجهتي المريخ والهلال السوداني”.

وأضاف: “الأهلي لديه متسع من الوقت للراحة من الاجهاد والاستشفاء والتجهيز لمباراة الهلال ويستطيع الفوز وحصد ٣ نقاط أمام الهلال ومثلهم أمام المريخ السوداني”.

وأكمل: “من الصعب جدا أن يستمر حارس المرمى على مستوى واحد، لكن يحدث نوع من التذبذب وذلك حدث مع الشناوي و أبو جبل مع أنديتهم بعد بطولة أمم افريقيا، لكنهم لديهم الخبرات وقادرين على العودة بمستواهم”.

وتابع: “بيراميدز قادر على حصد بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، تواصلت مع شريف إكرامي للإطمئنان على إصابة رمضان صبحي لكن ينتظر إجراء الاشاعات اللازمة وفي الأغلب انها كدمة في الركبة”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى