اعلانات جوجل
الرئيسية

نكشف التفاصيل .. حسام حسن يطلب ثلاثة ملايين للرحيل من الاتحاد السكندري

كشف مصدر خاص لموقع الهداف ٢٤ عن نتيجة  الجلسة التي دارت بين حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري،  ولجنة الكرة بالنادي، عن أى اتفاق بين الطرفين بشأن فسخ التعاقد بالتراضي، وذلك حيث تمسك حسام حسن بالبقاء في الاتحاد ورغبته في معالجة بعض الأخطاء .

 

اعلانات جوجل

 

 

و حسب المصدر انه فى حال فسخ التعاقد من جانب إدارة الاتحاد السكندرى سيكون مقابل حصول حسام حسن على قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تقدر بحوالي شهرين أي ما يعادل 3 ملايين جنيه ، حيث تبلغ قيمة راتب الجهاز الفني بالكامل مليون ونصف في الشهر الواحد.

 

 

وقررت لجنة الكرة بنادى الاتحاد السكندرى برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس إدارة، وعضوية محمد أحمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة، استكمال الاجتماع الطارئ بحضور حسام حسن المدير الفني للفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة، وذلك  لمناقشة تراجع وتدهور نتائج ومستوى الفريق الأول لكرة القدم واتخاذ قرار نهائى بهذا الشأن .

 

وجاء قرار لجنة الكرة عقب هزيمة الفريق أمام النادي الإسماعيلى والأداء السيئ والنتائج غير الجيدة في المباريات الأخيرة، مما أثر سلبا على مسيرة الفريق وفقدان العديد من النقاط التي كانت في المتناول، وذلك رغم قيام إدارة النادي بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية.

 

ولجنة الكرة بصدد اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إعادة الانضباط لصفوف الفريق مُجدداً وتحقيق آمال و طموحات جماهيره ومجلس إدارته.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى