اعلانات جوجل
الرئيسية

شبانة: “رغبة” كيروش تحسم استمراره في قيادة المنتخب الوطني

قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامجه “بوكس تو بوكس”، على فضائية ETC: “شهدت الجلسة التي عقدها اتحاد الكرة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب بعض الكواليس ومنها عرض الاستمرار على كيروش في منصبه مديرا فنيا للمنتخب لفترة مقبلة.

وتابع شبانة: “أبدى كيروش رغبته لمسئولي الجبلاية في الاستمرار على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني، موضحا أن يمتلك خطة طويلة الأجل لتكوين منتخب قوي ينافس على جميع الأصعدة.

اعلانات جوجل

وواصل: “أوضح كيروش في جلسته مع مسئولي الجبلاية عصر اليوم، أنه لم يجد الظروف الملائمة لتحقيق أهدافه نظرا لضيق الوقت وعدم انتظام المسابقات المحلية وغياب الترتيب على معسكرات طويلة ومباريات ودية قبل المعسكرات الرسمية بسبب ضغط مباريات الدوري.

وأكمل: “شدد كيروش على أن أفضل استفادة حققها خلال ولايته التي استمرت قرابة 6 أشهر هي المشاركة في بطولة كأس العرب بقطر موضحا أنها كانت تجربة احتكاك حقيقي أسفر عن اكتشاف عدد مميز من اللاعبين.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، جلسة مع كيروش بحضور محمد بركات عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي، قدم خلالها كيروش تقريرا مفصلا عن رحلة السنغال والأحداث المصاحبة للمباراة والتقرير الفني.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى