اعلانات جوجل
الرئيسية

أحمد عبد الرؤوف: موسيماني مستسلم للضغوط.. ويجامل «تاو وميكسوني»

 

أكد أحمد عبد الرؤوف نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي المصري للسلوم، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، مستسلم للضغوط في الفترة الأخيرة، ويجامل بعض اللاعبين في الفريق.

اعلانات جوجل

وتابع نجم نادي الزمالك السابق، أثناء وجوده ضيفًا في برنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، موسيماني في الفترة الأخيرة مستسلم بشكل كبير للضغوط وهذا يظهر عليه في تصريحاته ضد لاعبيه وكذلك العصبية التي يرد بها على الصحفيين في المؤتمرات الصحفية.

وأكمل عبد الرؤوف، موسيماني مركز في الفترة الأخيرة مع الإعلام والدليل رده على خبر موافقته على رحيل كهربا، يجب على مدربي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، الالتزام بالهدوء، ونفس الأمر في التصريحات.

وأضاف نجم الزمالك السابق، أراهن بأن علاقة موسيماني مع لاعبي النادي الأهلي متوترة أيضًا وهذا أظهره في تصريحاته عن حسام حسن وأيمن أشرف في المؤتمر الصحفي.

وأوضح عبد الرؤوف، إصرار موسيماني على إعطاء فرص لميكسوني وتاو لأنه صاحب القرار في التعاقد معه، قد يسبب له أزمات مع بعض اللاعبين الذين يشعرون بأنهم يستحقون الحصول على الفرصة,

وأتم عبد الرؤوف، الأهلي لا يلعب نهائيًا بطريقة 4-4-2 ولكن موسيماني يحاول أحيانًا تطبيقها من أجل منح فرصة لتألق بيرسي تاو وميكسوني.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى