اعلانات جوجل
الرئيسية

القرعة تضع المنتخب الليبي في المجموعة العاشرة

سحبت – اليوم الثلاثاء – في مدينة جوهانسبرغ الجنوب إفريقية قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية’ والمقررة إقامتها في دول ساحل العاج من العام 2023.

هذا وسيشارك في هذه التصفيات (48) منتخبا قسمت إلى (12) مجموعة تضم فيها كل مجموعة (4) منتخبات على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

اعلانات جوجل

هذه القرعة أسفرت عن مواجهات قوية’ حيث أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة العاشرة’ بينما أوقعت القرعة منتخب السنغال حامل نسخة البطولة الأخيرة في المجموعة الثانية عشرة.

نتائج قرعة للتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

المجموعة الأولى : نيجيريا ‘ سيراليون ‘ غينيا بيساو’ ساو تومي وبرينسيبي.

المجموعة الثانية : بوركينا فاسو’ الرأس الأخضر’ توغو’ إسواتيني.

المجموعة الثالثة: الكاميرون’ كينيا’ ناميبيا’ بوروندي’ فيما ضمت المجموعة الرابعة : مصر’ غينيا’ مالاوي’ إثيوبيا.

المجموعة الخامسة : غانا ‘ مدغشقر ‘ أنغولا’ إفريقيا الوسطى’ بينما جاءت منتخبات : الجزائر ‘ أوغندا’ النيجر’ تنزانيا في المجموعة السادسة.

المجموعة السابعة : مالي’ الكونغو’ غامبيا’ جنوب السودان’ فيما ضمت المجموعة الثامنة منتخبات : ساحل العاج’ زامبيا’ جزر القمر’ ليسوتو.

هذا وضمت المجموعة التاسعة منتخبات : الكونغو الديمقراطية’ الغابون’ موريتانيا’ السودان’ فيما جاءت منتخبات : تونس ‘ غينيا الإستوائية’ ليبيا ‘ بوتسوانا.

المجموعة الحادية عشرة : المغرب’ جنوب إفريقيا’ زيمبابوي ‘ ليبيريا’ فيما ضمت المجموعة الأخيرة منتخبات : السنغال ‘ بنين’ موزمبيق’ رواندا

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى