اعلانات جوجل
الرئيسية

جمعة: ليس من المعقول أن أدفع هذا الراتب ويقدم موسيماني مستوى هزيل

كشف وائل جمعة، محلل قنوات بي ان سبورتس، عن استيائه من مستوى أداء لاعبي الأهلي، وأسلوب وطريقة لعب المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، والتي خسرها بطل مصر 2-0.

قال وائل جمعة: “ليس من المعقول أن أتعاقد مع مدير فني محترف، وأدفع له قيمة مالية أكبر من المدير الفني لمنتخب مصر، ويقدم هذا المستوى الهزيل من الأداء، فالفوز مع الأهلي مضمون، ولكن يتبقى تقديم أداء جيد”.

اعلانات جوجل

وأضاف: “أنا استقدم محترفين ليقدموا مستويات جيدة تفيدني أي حد، وكما قال الراحل صالح سليم، الأهلي أعور وسط عميان، بمعنى أنا دائمًا الأفضل”.

وأكمل: “من الطبيعي أن يفوز الأهلي دائمًا بأداء جيد، ولكن طوال الموسم والفريق يقدم أداء سيء، وموسيماني أضاف للأهلي، والاهلي أضاف له الكثير”.

واختتم: “ننتقد الأهلي حبًا فيه ، والوداد استحق الفوز اليوم، وهناك تهديد حقيقي لكل فرق إفريقيا في الموسم المقبل، لأن الأهلي عند خسارته لدوري أبطال إفريقيا يعود أقوى من السابق”.

 

وحصد فريق الوداد المغربي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخهبعد فوزه على الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى