اعلانات جوجل
الرئيسية

فيريرا ما حدث في الدور الأول في مباراة الأهلي لن يتكرر مرة أخري

وجهه مانويل جوسفالدا فيريرا الير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحذر للاعبين بعدم الخوف او الإضطراب خلال احداث المباراة والتي من المقرر أقامتها بعد غد الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً تلي ستاد السلام.

وقال فيريرا كا حدث في الدور الأول وفوز الأحمر بخماسية لن يتكرر نرة أخري ولابد أن تكون هناك ثقه أن الأهلي ليس بالفريق المخيف.

اعلانات جوجل

واضاف أت صحوة سامي فمصان في مباراة الشرقية للدخان سيكون لها رد فعل قوي امامنا حيث انه سيريد أن يثبت نفسه وستكون مواجهة قوية.

واكنل الأهلي فقد العديد من النقاط وخسر العديد من المباريات والفوز ليس مستحيل بل في المتناول ومن السهل اقتناص الثلاث نقاط.

ركز فيريرا خلال التدريبات علي الشق البدني لرفع معدل اللياقة التي ظهرت متراجعة الفترة الماضية وهو ما أزعج البرتغالي الذي طالب مساعديه بتنفيذ برنامج بدني قوي ثم خاض نجوم الفريق تدريبات خفيفة بالكرة وتطبيق بعض الجمل الخططية التي شرحها المدرب قبل انطلاق المران وأبرزها تناقل الكرة بشكل سريع وعدم الاحتفاظ بها مع إرسال الكرات الطويلة لضرب دفاع الأهلي الذي يمتاز بالقوة.

من خلال التدريبات وضح أن فيريرا يدرس الدفع بأحد اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة بكأس مصر علي أن يظهر لاعب واحد من بينهم أمام الأهلي كنوع من المفاجأة حيث أبدي إعجابه بأداء سيف فاروق جعفر وسيد عبد الله نيمار ومن الممكن وجود أي منهما في التشكيل الأساسي.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى