اعلانات جوجل
الرئيسية

باقي لقاءات الجولة الثالثة للمصغرة… تفوق السد و الوحدة العربية

كتب : سيف النصر أمبية

 

اعلانات جوجل

جرت بقاعة نادي النجمة المغطاة للألعاب الرياضية باقي مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كرة القدم المصغرة التابع للاتحاد الفرعي المنطقة الثانية للموسم الرياضي 2022/2023، وذلك بإقامة مبارتان.

 

ففي اللقاء الأول نجح فريق السد من عبور  بنغازي الجديدة بنتيجة (4-3)، وذلك في إطار الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري والكأس لكرة القدم المصغرة، في المباراة التي توسطها ثنائي تحكيمي متكون من (أحمد الفيتوري ) حكماً أولاً، و (أحمد الساحلي ) حكماً ثانياً.

 

هذه المقابلة شهدت تسجيل (7) أهداف، بالإضافة إلى أنها شهدت إثارة منذ دقائقها الأولى،  وتناوب على تسجيل رباعية السد كل من  ( صالح حسين، و محمد عبد الحميد، و مؤيد البركي، بالإضافة إلى أحمد مبروك سالم )، فيما  سجل ثلاثية بنغازي الجديدة كل من ( طه البرعصي، و محمد بوراوي ، وهدف  سجل بنيران صديقة ).

 

ففي اللقاء الثاني، بذات الملعب ، تمكن فريق الوحدة العربية من التفوق على اتحاد المرج بنتيجة (5-3)، في المباراة التي توسطها ثنائي تحكيمي متكون من حكم أول (أحمد الجروشي  )، و حكم ثان ( أحمد الساحلي ).

 

هذا وسجل  أهداف الوحدة العربية كل من ( معتز العقوري )ثلاثية ” هاتريك ” وهدف لكل من ( حسين حامد ) و ( محمود حسين )،بينما سجل أهداف اتحاد  المرج ( سند الفيتوري )، و ( علي إدريس )، وأخر عكسي.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى