اعلانات جوجل
الرئيسية

 مرتضى منصور يرد على بيان اتحاد اليد بخصوص لافتة الحمامات

 

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على بيان اتحاد كرة اليد، والذي اتهم خلاله رئيس القلعة البيضاء بالإساءة لحسن مصطفى.

اعلانات جوجل

وقال هاني حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مرتضى منصور أكد إن اللافتة التي تحمل “مجمع حمامات حسن مصطفى”، لم يقصد بها رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ونقل هاني حتحوت، تصريحات مرتضى منصور التي قال فيها :” من قال أني أسيئ لحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، هناك الآف ممن يحملون اسم حسن مصطفى، وقد يكون أحد زملائي السابقين ممن أساءوا إليً وأنا أرد عليه”.

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد، تقدم ببلاغ إلى السيد النائب العام ضد رئيس نادي الزمالك لما بدر منه من إهانة ” حسن مصطفى” رمز من رموز الدولة والعالم وذات البلاغ موجه إلى رئا…
[١٢:٥٨ ص، ٢٠٢٢/٦/٧] ⁦+20 100 563 2175⁩: المستشار عبد المجيد محمود : الرياضة أصبحت صناعة واستثمار وليس فقط للترويج

قال المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق ،إن قناة صدى البلد تتميز بالوطنية والاحترافية الشديدة في كل برامجه.

وأضاف المستشار عبد المجيد محمود ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :” الرياضة أصبحت صناعة واستثمار وليس فقط للترويج، والمستثمر لن يدخل في بيئة ليس آمنة، فهو يحتاج إلى منظومة قانونية تساعد على التوصل لحلول في أى نزاع، ونهدف من المؤتمر تسهيل عملية الاستثمار والتنفيذ والتوجه لمنظومة قانونية سهلة من المنظمات القانونية المختلفة مثل المحكمة الدولية كاس ، ومركز أبوظبي للتحكيم الرياضي “.

وواصل :” الشركات والاستثمارات الرياضية، تساهم في زيادة الدخل القومي، وقد تم مناقشة تطبيقات وتجارب تسوية المنازعات الناشئة عن العقود الرياضية في بعض الدو…
جمال أبوضيف: مصر دولة كبيرة ورائدة في القانون..و الرياضة صناعة

قال جمال أبوضيف، نائب رئيس مجلس أمناء مركز كيمت، إن الرياضة صناعة وكرة القدم تحكمها القوانين، وهو ما يتم مناقشته في المؤتمر العربي الثاني للرياضة والقانون.

وأضاف جمال أبوضيف ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :” مصر دولة كبيرة ورائدة في القانون، ولهذا قمنا بتنظيم المؤتمر لعرض الإشكاليات المتعلقة بتنفيذ العقود الرياضية، خاصة في ضوء الآثار القانونية التي أحدثتها جائحة كورونا على تنفيذ تلك العقود”.

وتابع :” كما نهدف من خلال هذا المؤتمر لشرح قواعد وإجراءات تسوية المنازعات أمام المحكمة الرياضية الدولية (CAS)، مع توضيح الضوابط الحاكمة لاستضافة وتنظيم بطولة كأس العالم 2022، وآلية تسوية المنازعات التي قد تنشأ أثناء فعاليات البطولة، وتنمية المهارات المختلفة في هذا المجال”.


[١:٠٧ ص، ٢٠٢٢/٦/٧] ⁦+20 100 563 2175⁩: أحمد أيوب : إقالة كيروش من تدريب منتخب مصر «طبيعي»

قال أحمد أيوب مدرب منتخب مصر السابق، إن مباراة المنتخب الوطني أمام غينيا كانت خالية من الفتيات رغم تحقيق الهدف الرئيسي بالفوز بهدف مصطفى محمد .

وأضاف أحمد أيوب، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :” مباراة مصر وغينيا كانت خالية من الفنيات، ومنتخب مصر لم يظهر بمستوى مميز أمام غينيا، وخاصة وأنها أول مباراة لجهاز إيهاب جلال في بداية مشواره مع الفراعنة”.

وأكمل :” منتخب مصر لم يظهر بمستوى مميز أمام غينيا، ولازال هناك وقت طويل للجهاز الفني الجديد لإظهار قدراته الفنية داخل الملعب والتأهل لبطولة أفريقيا القادمة في كوت ديفوار.

وواصل :” رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة كيروش أمر طبيعي بعد خسارة اللقب الأفريقي أمام السنغال وايضا عدم التأهل لكأس العالم .

وشدد :” محمد صلاح لاعب وطني عاشق لبلده ويتحامل على نفسه من أجل الفراعنة”.



اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى