اعلانات جوجل
الرئيسية

حسن المستكاوي فلسفة الكرة في مصر وإدارتها خاطئة لأسباب كثير

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، إنّ إصلاح أحوال الكرة المصرية يلزمها اتحادات لديها المزيد من الوقت للعبة والتطوير والتعلم من التجارب الأخرى في العالم والتخطيط للكرة المصرية.
وأضاف المستكاوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج كلمة أخيرة، على on: “لو كسبنا كوريا الجنوبية كأن مفيش حاجة حصلت، ولو خسرنا شوفوا هيحصل ايه، ولو استقال مجلس الاتحاد بنفسه لن تحدث أي مشكلة، لكن إذا تمت الاقالة فإننا سنتعرض لأزمات كثيرة”.
وتابع الناقد الرياضي: “كل شوية إحنا في أزمة واتحاد يمشي واتحاد تاني يجي، لكن فلسفة الكرة في مصر وإدارتها خاطئة لأسباب كثير، ومن يكون في مكان قيادة ويتخذ قرارا خاطئا عليه تحمل المسؤولية، وإذا كان متآمرا فإننا سنكون أمام مصيبة”.
وأشار الناقد الرياضي حسن المستكاوي، إلى أن إيهاب جلال من أفضل المدربين المصريين، لكنه أخطأ أخطاء جسيمة في مباراة إثيوبيا: “مش إيهاب بس، لكن المنظومة كلها عاوزة تتصلح، نتمنى مشروع للكرة المصرية ومسابقات للكرة المصرية خلال شهر من الآن لمدة 8 سنوات، مش هم جايين عشان يديروا اللعبة ولا يتصوروا؟!”.
وأكد، أن المشروع يجب أن يكون قابلا للتنفيذ وليس “خيال علمي”، لكن تنفيذ أي مشروع يحتاج إلى عمل دؤوب، ومن ضمن هذه الأمور عقود اللاعبين وهل صناعة الكرة في مصر تحقق أرباحا أم لا؟!”.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى