اعلانات جوجل
الرئيسية

شبانة: سموحة يتسبب في أزمة لدى اتحاد الكرة.. وفيريرا كان سيطير إلى الإسكندرية في هذه الحالة

يرى الإعلامي محمد شبانة، أن فريق كرة القدم بنادي سموحة، وجه رسالة شديدة اللهجة لاتحاد الكرة الذي أعلن اختيارالبرباعي المشارك في البطولات الإفريقية بناءًا على نتائج مباريات الدور الأول من الدوري.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، سموحة وصل للنقطة 39 بالتساوي مع فيوتشر، واتحاد الكرة أعلن اعتماد الرباعي المشارك في الكونفدرالية، بناء على نتائج نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز.

اعلانات جوجل

وأضاف شبانة، “سموحة وجه رسالة إلى اتحاد الكرة بعد الفوز على الأهلي، مؤكدًا أن قرار الجبلاية “ظالم” وما أعلمه أن الله لا يوفق الظالم”.

وأكمل شبانة، “أدعم اعتراض سموحة على قرار اتحاد الكرة باعتماد الدور الأول، واختيار الرباعي، الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر”.

وعن تألق مروان حمدي قال شبانة:”مروان حمدي قدم مباراة كبيرة لكنه أضاع الكثير من الفرص، وكان أمامه لخوض مباراة تاريخية، فيريرا كان سيقود سيسارته للإسكندرية لضم مروان للزمالك لو سجل الأهداف التي أهدرها”.

وأتم شبانة، ليست نهاية العالم أن يخسر الأهلي أو الزمالك مباراة في الدوري،ولم يعجبني طريقة اعتراض دكة الأهلي على حكم المباراة أمام سموحة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى