اعلانات جوجل
الرئيسية

أول تعليق من كلاتنبيرج بعد تعيينه للاشراف على ملف تطوير الحكام المصريين

تحدث الإنجليزي مارك كلاتنبيرج الخبير التحكيمي والمشرف على لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيينه للمنصب وخطته للعمل على تطوير التحكيم بالفترة المقبلة.
وأقام الاتحاد المصري برئاسة جمال علام مؤتمر صحفي اليوم لتقديم الخبير الإنجليزي، حيث قال علام في بداية المؤتمر: “زاد الهجوم على التحكيم خلال الفترة الماضية، ولأن هدفنا تطوير المنظومة قمنا بالاستعانة بمارك كلاتنبرج”.

وأكد كلاتنبيرج، أنه سوف يتم مناقشة خطة التطوير كاملة لاتحاد الكرة المصري، وسيكون لدينا فيديو اسبوعي يتضمن الحالات المثيرة للجدل، كما سيكون هناك إمكانية لأن تسمع الجماهير الحديث بين حكم الساحة وحكام الڤار، حتى تعلم الجماهير وجهة نظر الحكم في عدم احتساب المخالفة أو احتسابها.

اعلانات جوجل

وتابع: “سنهتم بالڤار لأنه دائمًا تحوم حوله الأزمات في العالم أجمع، وسنهتم باللياقة البدنية للحكام، ولن تحدث تغييرات بين يوم وليلة، ومن الصعب الحكم على الحكام المصريين حاليًا، خلال الفترة المقبلة سأتابع المباريات”.

واختتم: “بالطبع سنخطط لوجود حكام مصريين في كأس العالم، وحدث تطور في الحكام باليونان بعدما توليت مهمة التطوير هناك، كانوا يعانون من أزمة مراجعة الفار في وقت طويل، ولكن الأن الوقت لا يستغرق 33 ثانية”

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى