اعلانات جوجل
مالتي ميديا

يسرى رزق : احلم بتحقيق ميدالية أولمبية في باريس ٢٠٢٤

 

كشف البطل الذهبي يسري رزق، لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، والنادى الاوليمبي ، تفاصيل حصوله على ذهبية الملاكمة بدورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة حاليا في مدينة وهران بدولة الجزائر، قائلا: إنه بدأ في الإعداد للبطولة من خلال دخوله في معسكر مغلق بالمركز الأولمبي أعقبها مشاركته في بطولة دولية بالجزائر كانت اختبارا تجريبيا لدورة ألعاب البحر المتوسط.

اعلانات جوجل

 

واضاف بطل مصر أنه شارك في 3 مباريات بدورة ألعاب البحر المتوسط مع بطل المغرب، وكانت أصعبها مع بطل الجزائر خاصة وان البطولة تلعب بالجزائر ووسط جمهوره، بينما النهائي كان مع بطل إيطاليا .

وتوجه بطل مصر في الملاكمة بالشكر الي مجلس ادارة النادى الاوليمبي برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي علي دعمه المتواصل طوال الفترة السابقة .

وقال يسرى رزق بإن حلمه الاكبر هو الحصول علي ميدالية اولمبية خلال الدورة الاوليمبية باريس ٢٠٢٤ ، مؤكدا علي انه سيعمل بكل قوة لتحقيق هذا الحلم ورفع اسم مصر.

واحرز بطل مصر يسري رزق ذهبية وزن فوق ٩١ كجم ملاكمه في انجاز مصرى بعد حصوله علي ذهبية دورة العاب البحر المتوسط السابقة ٢٠١٨ ، كما حصل يحيي حافظ علي فضية وزن ٦٥ كجم مصارعة حرة ، و احرز عبد الرحمن عمر علي الميدالية البرونزية في وزن ٦٧ كجم مصارعة روماني .

ويعد النادي الاوليمبي الأكثر تتويجا بالميداليات الأولمبية في الألعاب الفردية، برصيد 9 ميداليات من أصل 31 ميدالية حققتها مصر، منهم 5 ميداليات ذهبية من أصل 7 .

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى