اعلانات جوجل
مالتي ميديا

مجلس إدارة الاوليمبي يستقبل أبطل دورة العاب البحر المتوسط

ناصر الشاذلي : انجازات ابطالنا في دورة البحر المتوسط تؤكد ان الاوليمبي مصنع الابطال

 

إستقبل كابتن ناصر الشاذلي ، رئيس النادى الاوليمبي ابطال النادى يسرى رزق ، ويحيي حافظ ، وكابتن طلبة محمد ، عقب الانجاز الرياضي الذي تحقق خلال المشاركة مع البعثة المصرية في دورة العاب البحر المتوسط المقامة بالجزائر ، في حضور السادة اعضاء مجلس الإدارة المحاسب حسن مفيد ، والكابتن عاصم زغلول ، والعميد هشام حمدى ، ودكتور احمد ابو زهرة .

اعلانات جوجل

 

وحصل بطل مصر والنادى الاوليمبي يسري رزق علي ذهبية وزن فوق ٩١ كجم ملاكمه في انجاز مصرى بعد حصوله علي ذهبية دورة العاب البحر المتوسط السابقة ٢٠١٨ ، كما حصل يحيي حافظ علي فضية وزن ٦٥ كجم مصارعة حرة ، و احرز عبد الرحمن عمر علي الميدالية البرونزية في وزن ٦٧ كجم مصارعة روماني .

 

بالاضافة الي ابطال الاوليمبي الذين رفعو اسم مصر خلال هذا الحدث الرياضي العالمي ، يقود كابتن طلبة محمد ، رئيس جهاز المصارعة بالنادى ، منتخب مصر للمصارعة الذي حصد عدد من الميداليات خلال دورة البحر المتوسط .

 

اعرب كابتن ناصر الشاذلي ، عن سعادته وفخره في اعقاب النتائج الرائعه التي حققها ابطال النادى المشاركين في دورة العاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر ، مشيرا الي انه ليس جديد علي ان اوليمبي ان يقدم لمصر العديد من الابطال والميداليات علي المستوي الاوليمبي والعالمي وامداد المنتخبات بالأبطال.

وقال رئيس النادى الاوليمبي ” مجلس الادارة يدعم جميع الالعاب الرياضية داخل النادى وخاصة الألعاب الفردية حيث يحصد ابطالنا المراكز الاوليمبي في جميع البطولات المحلية التي يشارك فيها بالاضافة الي انضمامهم الي معظم المنتخبات الوطنية ” .

وتابع تصريحاته ” لدينا عدد كبير من الابطال حاليا خاصة في المصارعة والملاكمة والكاراتيه والتايكوندو بالاضافة الي العاب القوي سنواصل دعمهم بكل قوة علي امل ان يحققوا ميداليات اولمبية خلال الدورات المقبلة ” .

ويعد النادي الاوليمبي الأكثر تتويجا بالميداليات الأولمبية في الألعاب الفردية، برصيد 9 ميداليات من أصل 31 ميدالية حققتها مصر، منهم 5 ميداليات ذهبية من أصل 7 .

واختتم كابتن ناصر الشاذلي قائلا ” سعيد بالتاكيد بابطال النادى الاوليمبي وايضا بالنتائج الرائعة في مختلف منافسات دورة البحر المتوسط ، وهذا يؤكد علي تطور الرياضة المصرية التى تشهد دعماً كبيراً من قبل القيادة السياسية فى ضوء التوجه نحو الجمهورية الجديدة.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى