اعلانات جوجل
الرئيسية

عضو مجلس إدارة الأهلي: جوايا مرار على كل حاجة وحشة بنشوفها بقالنا شهور

علق محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب خسارة كأس مصر أمام الزمالك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب الدماطي قائلا: زي ما بطلع في كل لحظة فرحة وانزل صور وأبارك، أخلاقي وتربيتي بتقول إن في لحظة الهزيمة لازم برضة اظهر واتصدر وأتحمل مسؤولية المكان اللي أنا في حتى لو كانت المسؤولية في سكوتي.

اعلانات جوجل

وأردف عضو مجلس إدارة الأهلي: الواحد مفيش كلمة يقولها توفي قد إيه المرار اللي جواه على كل حاجة وحشة بنشوفها بقالنا شهور مش النهاردة بس، مش ده الأهلي في كل شيء مش خسارة ماتش بس، اللهم يسر لي أمري وألهمني الصواب.

حسم فريق الزمالك الشوط الأول لصالحه بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي شهدت حماس جماهيري، بمدرجات ستاد القاهرة الدولي، وتفوق ميداني لفريق الزمالك الذي سيطر على أحداث الشوط في غياب تام للاعبي الأهلي وأداء باهت محمد الشناوي وخط الدفاع.

سجل أهداف المباراة كل من أحمد سيد زيزو وإمام عاشور في الشوط الأول، وشهد الشوط الثاني عودة الأهلي للمباراة بهدف أول عن طريق حسام حسن، في الدقيقة 54 من كرة طولية سلمها أليو ديانج إلى محمد محمود الذي ارتقى بشكل رائع ومرر إلى حسام حسن الذي راوغ محمد عواد وسجل الكرة في الشباك.

لينهي الزمالك المباراة بالمباراة ويحقق الثنائية المحلية بتحقيقه لقبي الدوري والكأس عن الموسم الماضي، للمرة الرابعة في تاريخه.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى