اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مغربية

بدر بانون يضغط على الأهلي للرحيل قطر القطري

تستعد إدارة النادي الأهلي لإعلان رحيل المغربي الدولي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد ضغط اللاعب للانتقال إلى صفوف فريق قطر القطري مع نهاية الموسم الكروي الجديد في ظل العرض المادي المغري المقدم له.

وطلب اللاعب المغربي بدر بانون الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء؛ نظرًا لتلقيه عرض مناسب من الناحية المادية سواء للاعب أو النادي.

اعلانات جوجل

وتلقى النادي الأهلي عرضًا رسميًا من قبل نادي قطر القطري للحصول على خدمات اللاعب، مقابل 2 مليون دولار، بينما يوقع بدر بانون على عقد مع النادي القطري براتب 1.5 مليون دولار في الموسم ولمدة 3 مواسم مقبلة.

يضغط اللاعب علي ادارة النادى رغم تمسك النادي والجهاز الفني للفريق بقيادة ريكاردو سواريش باستمراره في صفوف الفريق الأحمر.

كما يرغب اللاعب في الرحيل عن الأهلي ايضا لتعرضه الهجوم له هو وزوجته منذ انضمامه لصفوف الفريق في عدد من المناسبات المختلفة، آخرها تهنئة نادي الوداد المغربي ودخوله غرف خلع الملابس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويغيب بدر بانون عن المشاركة في مباريات الأهلي منذ شهر يناير الماضي بسبب مضاعفات فيروس كورونا، التي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر منتخب بلاده في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى