اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

موسيماني يطلب عودة نجم الأهلي المتألق

طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة أحمد عبدالقادر نجم الفريق المعار الى سموحة.
 
وخرج عبدالقادر على سبيل الإعارة مطلع الموسم الحالي إلى سموحة بعقد يمتد لموسمين ولكن يوجد شرط بالعقد يسمح للأهلي باستعادة اللاعب بعد عام واحد فقط.
 
وعلمنا من مصادرنا أن نادي سموحة طلب من الأهلي عدم تفعيل بند عودة اللاعب بعد نهاية الموسم الأول من الإعارة وهو ما رفضه موسيماني وطلب عودة اللاعب للفريق.
 
ويقدم عبدالقادر أداء فني مميز رفقة سموحة هذا الموسم واستطاع أن يجذب أنظار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب والذي استدعاه للمعسكر الأخير.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات.
 
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المريخ السوداني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، في السودان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وبهذا التعادل أرتفع رصيد الأهلي الى 8 نقاط في المركز الثاني، بينما توقف رصيد المريخ السوداني عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.
 
ترتيب المجموعة
 
سيمبا التنزاني 13 نقطة.
 
الأهلي 8 نقاط.
 
فيتا كلوب الكونغلي 4 نقاط.
 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى