اعلانات جوجل
الرئيسية

رئيس البنك الأهلي يكشف موقف رحيل منسي للزمالك وإنضمام مصطفي شوبير للفريق .. فيديو

قال أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن بطولة الدوري هذا الموسم كانت في غاية الصعوبة على جميع الأندية، نظراً لقرب مستوي جميع الفرق من بعض.

وأضاف نصار، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، أن الفريق سيواجه الاتحاد السكندري في الجولة القادمة في بطولة الدوري مؤكداً على صعوبة تلك اللقاء نظراً لموقف زعيم الثغر في جدول ترتيب الدوري.

اعلانات جوجل

وتابع، أن هدف فريق البنك الأهلي هذا الموسم هو الحصول على المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، مشيراً أنه طالب اللاعبين بالفوز في المباريات المتبقية للفريق في الدوري.

وأشار نصار إلى أنه لا يوجد عرض رسمي من نادي الزمالك لشراء ناصر منسي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً ان إدارة النادي اتخذت قرار بعدم التفريط في القوائم الأساسية للفريق نظراً للخطة التي وضعها المجلس في الموسم المقبل وهو تواجد الفريق في المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية.

وواصل، أن البنك الأهلي خاطب الأهلي للحصول على خدمات الثنائي مصطفي شوبير ومحمد محمود وننتظر رد إدارة النادي الأحمر.

وأكد، أن الفريق اقترب من التعاقد مع أحمد توفيق لاعب بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
[۰:۱۵ قبل‌ازظهر, ۱۴۰۱/۵/۲۷] ⁦+20 102 735 2332⁩: https://www.youtube.com/watch?v=8Wk6FKuKW_U

ماهر همام : سواريش لو كمل في الأهلي سيصنع جيل جديد للأحمر .. فيديو

قال ماهر همام، نجم منتخب مصر السابق، أن فريق الأهلي لم يظهر بالشكل المتميز في مباراة وإيسترن كومبانى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين في بطولة الدوري.

وأضاف ماهر همام، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، إن على لطفي أفضل لاعب في النادي الأهلي حالياً، وأنه وصل رسالة للبرتغالي سواريش أنه قادر على حراسة عرين النادي الأهلي.

وتابع، أن رامي ربيعة يقدم موسم استثنائي مع الأهلي حالياً، حيث يملك الشجاعة وروح الفانلة الحمراء جوه قلبه، وهذه الروح يفتقدها بعض اللاعبين.

وواصل، أن إدارة الأهلي، وضعت ضغوط على اللاعبين خلال الفترة الماضية بسبب البيانات التي كانت تصدر من مجلس الأهلي، وبعد رفع الضغوطات على اللاعبين من قبل الأدارة، لم يظهر لاعبي الأهلي بالشكل المطلوب ايضاً قائلاً «إدارة الأهلي مضغوطة حالياً وهذا أثر وظهر على لاعبي الفريق».

وعن عودة موسيماني للأهلي، قال همام، «الأهلي مع موسيماني كان بيكسب بس من غير شكل ولا إداء وارغب في عدم عودته ولكن لو سواريش كمل مع الأهلي سيصنع جيل للأحمر في حالة توفير الإمكانيات له».

وأكد، أن جماهير الأهلي لا تقبل بالهزيمة وخسارة البطولات، مطالباً الجميع بالتكاتف خلال الفترة المقبلة مع الأهلي، مشيراً أن جميع اللاعبين الذين كانوا يطالبون بالحصول على فرصة لأثبات الذات والبقاء مع الأهلي، ولكن بعد حصولهم على تلك الفرصة لم يظهروا بالشكل الذي كان ينتظره الجماهير وهو ما طلبهم بالرحيل من قبل جمهور الأهلي لأنه واعي ويعلم متي يخسر الفريق بأداء رجولة والخسارة باستهتار.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى