اعلانات جوجل
كرة مغربية

أول تعليق من خليلوزيتش عقب إقالته من تدريب المنتخب المغربي

تحدث المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابقة لمنتخب المغرب، عن سبب إقالته من تدريب منتخب أسود الأطلس خلال الفترة الماضية قبل أشهر قليلة من بدء منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال خليلوزيتش في تصريحات صحفية: حسب الإحصائيات أنا المدرب الأكثر نجاحا في تاريخ الكرة المغربية، ولكن لا يبدو أن هذا مهم، كل ما حدث يؤلمني بشدة، هل أنا ملعون؟.

اعلانات جوجل

وأضاف: الأمر هنا لا يتعلق بالرياضة، أنا آسف أن هذا يحدث لي للمرة الثالثة في مسيرتي المهنية، خصوصا وأنني أعرف مقدار العمل والجهد الذي أبذله.

وعن سبب إقالته: لا يهمني ما سيفكر به الناس عني بعد الآن، كان يمكنني قبول كل ما طلبوه والبقاء، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بتحديد من سيلعب ومن سيذهب إلى كأس العالم، فإنه لم يعد مدربا، كما أن المصداقية بين اللاعبين تختفي على الفور.

وعن إمكانية تدريب فريق آخر في الفترة المقلة: حصلت على عدة عروض، ثلاثة أو أربعة منتخبات وطنية تتصل بي، وكذلك العديد من الأندية، ولكن سأفكر ببطء، أريد أن أرتاح أولًا، ويمكن أن يحدث أي شيء، بما في ذلك إنهاء مسيرتي.

يذكر أن الاتحاد المغربي أعلن لكرة القدم بقيادة فوزي لقجيع، إقالة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من مهمة تدريب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، قبل أشهر قليلة من بدء بطولة كأس العالم قطر 2022.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى