اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

باتشيكو يطالب بتغليظ عقوبة بن شرقي و السبب كهربا (خاص)

 

كشف مصدر لموقع الهداف 24 داخل الزمالك عن ازمة كبيرة بين البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك والمغربي اشرف بن شرقي لاعب الفريق على غرار استبداله خلال مواجهة الامس أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال افريقيا ويبدو ان الامر لم يمر مرور الكرام.

اعلانات جوجل

 

و كان الزمالك قد تلقى  خسارة قاسية امس أمام الترجى التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب رادس ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

‏‎وشهدت المباراة اعترض أشرف بن شرقي، بشكل غير لائق على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو، باستبدله في مواجهة الترجي حيث قام المدير الفني في الدقيقة 87 بإجراء تغيير بخروج أشرف بن شرقي ودخول أسامة فيصل، الأمر الذي رفضه اللاعب المغربي، حيث قام بالاعتراض و«التشويح»، رافضًا قرار الجهاز الفني.

وفجر مصدر لموقع الهداف 24 داخل النادي مفاجأة ان المدير الفني رفض الاكتفاء بعقوبة فقط، وطلب من لجنة الكرة تغليظها مع ايقاف اللاعب من المشاركة في المباريات بقرار تأديبي إنها ليست المرة الأولى التي يعترض فيها اللاعب على استبداله.

وذلك على غرار محمود كهربا لاعب الاهلي، الذي اعترض بنفس الطريقة على المدير الفني الجنوب افريقي، وتقرر إيقافه لمدة شهر كامل، ومنعه من المشاركة فى المباريات لمدة شهر كامل، مع تغريم اللاعب مبلغ 200 ألف جنيه، بسبب مشادته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى