اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبلة على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وتعادل الأهلي، مع نظيره المريخ السوداني، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، في السودان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اعلانات جوجل

وبهذا التعادل أرتفع رصيد الأهلي الى 8 نقاط في المركز الثاني، بينما توقف رصيد المريخ السوداني عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.

إصابة ياسر إبراهيم

تعرض ياسر إبراهيم مدافع الأهلي للإصابة، وغاب على إثرها عن المران الجماعي اليوم.

وأكد سامي قمصان أن ياسر إبراهيم سيغيب عن مباراة سيمبا التنزاني.

جولة في عقل موسيماني

يواجه موسيماني العديد من المخاطر في مواجهة سيمبا التنزاني، ويفكر في إراحة العديد من العناصر الأساسية في الفريق خوفاً من الإصابات.

واستقر موسيماني على بداية المباراة بمحمد الشناوي في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع استقر المدير الفني على الدفع بمحمد هاني ظهير أيمن وايمن اشرف ظهير أيسر ويلعب بدر بانون في مركز المساك ويفضل موسيماني الدفع بسعد سمير بجوار المدافع المغربي.

وفي خط الوسط سيدفع موسيماني بعمرو السولية واليو ديانج وامامهم محمد مجدي أفشة وجونيور اجاي.

وفي خط الهجوم محمد شريف ومروان محسن.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير.‏

المستبعدين 

علي معلول، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، ومحمد متولي، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وياسر إبراهيم للإصابة، وأحمد نبيل “كوكا”، وأحمد سيد عبدالنبي، وعبدالرحمن أشرف “مانو”، ومحمد أشرف، ومحمد حسام ميدو، وحمزة علاء، لأسباب فنية، ومحمود كهربا، لعدم الجاهزية الفنية بعد عودته من الإيقاف.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى