اعلانات جوجل
الرئيسية

تكريم سحر الهواري في البطولة الدولية للكرة النسائية في الجزائر

كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الدولية للكرة النسائية التي اختتمت فعاليات بالجزائر مساء أمس السبت الدكتور سحر الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق عن مجمل تاريخها في تأسيس اللعبة في مصر والقارة الإفريقية ومساهمتها في انتشار اللعبة في دول شمال إفريقيا.

وتواجد سحر الهواري على مدار الأيام الماضية بالجزائر بعد تلقيها دعوة لحضور فعاليات البطولة الدولية بالجزائر من الاتحاد هناك حيث أقيم حفل تكريم وإهدائها درع الاتحاد ورابطة الكرة النسائية الجزائرية، تكريماً لها على ما قدمته للكرة العربية النسائية خلال السنوات الماضية.

اعلانات جوجل

وشارك في احتفالية التكريم كل من جمال الكسحي رئيس رابطة الكرة النسائية، ونسيبة لغواطي رئيسة لجنة الكرة النسائية.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة سحر الهواري كضيف شرف للفعاليات التي شهدت مشاركة العديد من الفرق بمدينة أقبو التابعة لولاية بجاية الجزائرية.
من جانبها، أعربت سحر الهواري عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات البطولة الدولية مؤكدة اتخاذ الجزائر خطوات كبيرة في احتراف الكرة النسائية على المستويين الدولي والإفريقي من خلال فعاليات متواصلة تهدف الى انتشار اللعبة بشكل مميز يلبي طموحات المسئولين هناك.

وأوضحت الهواري أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يولي اهتمام كبير بالكرة النسائية لا سيما وانها تلقى تقدم كبير في البلدان الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.
يأتي ذلك بفضل الفترة التي قدمت فيها حر الهواري دوراً خلال عملها في دعم الكرة النسائية العربية والافريقية وبطولات كأس العالم بالفيفا.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى