اعلانات جوجل
الرئيسية

ماركا تسلط الضوء على لقاء مسؤولي نادي سيلتا فيجو في برنامج الريمونتادا

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية الضوء على الحوار التلفزيوني الذي أجراه أحمد حسام “ميدو”، نجم منتخب مصر السابق، مع ماركو روشا كامبوس المتحدث الإعلامي لنادي سيلتا فيجو الإسباني، وكارلوس سلفادور، مدير التسويق والرعاية بالنادي، عبر برنامج “الريمونتادا”، المذا عبر فضائية المحور.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى سعي مسؤولي سيلتا فيجو الإسباني لنشر العلامة التجارية الخاصة بالنادي “RC celta” بمختلف دول العالم، الأمر الذي تم تأكيده من خلال زيارة مسؤولي النادي لمصر وأمريكا والمكسيك.

اعلانات جوجل

نوهت الصحيفة على أن تلك الزيارات شهدت مقابلات تليفزيونية كان أبرزها مع أحمد حسام ميدو عبر برنامج الريمونتادا، فضلا عن مقابلة مع شبكة “Espn” العالمية، وزيارة للنادي الأهلي الأكثر نجاحا في مصر وفقا لما دونته صحيفة ماركا الإسبانية.

أشارت الصحيفة إلى أن نادي سيلتا فيجو يعمل جاهدا على تسويق علامته التجارية والاستفادة منها على المستوى التسويقي، وفقا لرؤية مسؤوليه الذين أكدوا أن المشروع التسويقي مهم جدا بالنسبة لمستقبل النادي.

وأشار مسؤولو سيلتا فيجو إلى أن السبب الأساسي للجولة العالمية يكمن في أن هذا المشروع يستهدف تسويق العلامة التجارية للنادي بمختلف أنحاء العالم.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى