اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

أخبار الزمالك اليوم 20/8/2020 قبل مواجهة الأهلي

مسحة كورونا جديدة و عودة شيكابالا للتدريب فى الجيمانزيوم

خضع محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات خاصة في الجيمانزيوم على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وأدى اللاعب التدريبات في صالة الجيمانزيوم لرفع معدلات اللياقة البدنية خاصة في ظل غيابه عن مباريات الفريق ببطولة الدوري بسبب الإيقاف.

اعلانات جوجل

أدي الثلاثي مصطفى محمد وعمر السعيد ومحمود علاء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تدريبية خاصة بعد التقسيمة التي خاضها الفريق.

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة للثلاثي للتسديد من داخل منطقة الجزاء والتصويب على محمد صبحي حارس الفريق، كما تدرب الثلاثي على تسديد ركلات الجزاء الترجيحية والعرضيات.

 

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حالة الثنائي حازم إمام و محمد حسن لاعبا الفريق.

وأكد أسامة أن حازم إمام تعافى من إصابته وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وتابع : “محمد حسن مازال يخضع لتدريبات تأهيلية لتجهيزه للمباريات بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية”.

خضع لاعبي نادي الزمالك إلى مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا على هامش تدريبات الفريق الصباحية اليوم قبل مواجهة الأهلي يوم السبت المقبل.

 

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى