اعلانات جوجل
الدوري الأسباني

أول تعليق لـ إنريكي بعد إقالته من تدريب منتخب إسبانيا

علق الإسباني لويس إنريكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على قرار إقالته من تدريب المنتخب الإسباني عقب الخروج من بطولة كأس العالم قطر 2022.

قال إنريكي: أنتهى الوقت بشكل سريع مرت 4 سنوات على العمل شكرًا على الثقة التي مُنحت لي، أتأسف للاعبين لأني لم أساعدهم بشكل أكبر، كانوا مثالًا بالاحترام والالتزام، مُمتن للجماهير التي ساندتنا والآن عليكم دعم فوينتي حتى يُحقق النجاح بالمستقبل.

اعلانات جوجل

ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أعلن من خلاله تعيين لويس دي لا فوينتي مديرًا فنيًا لـ منتخب إسبانيا، حيث قال: يثق الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في تعيين لويس دي لا فوينتي مديرًا فنيًا لـ منتخب إسبانيا، خلال الفترة المقبلة خلفًا لـ لويس إنريكي.

وكان منتخب إسبانيا ودع بطولة كأس العالم قطر 2022، من دور الـ 16، على يد منتخب المغرب، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-0، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وودع منتخب إسبانيا بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الهزيمة على يد منتخب المغرب بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-0، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى