اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

صوفينار تهاجم نجم الأهلي السابق

اثار صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب فريق سيراميكا كليوباترا الجدل مؤخرا بعد تصريحاته بشأن أزمته مع الراقصة صوفينار وقيامه بالتحرش بها على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام” .

وأكد صالح في تصريحاته أنه لم يقم بإرسال أي شئ للراقصة الشهيرة بل هي التي قامت بارسال له بعض الرسائل في البداية ليقوم هو بالرد عليها ثم تقوم الراقصة بالإشهار به.

اعلانات جوجل

لم تقم صوفينار بالسكوت على هذا الكلام وردت سريعا بفيديو لايف مؤكدة أن صالح هو الكاذب وأنه قام بالفعل بمعاكستها عبر الانستجرام.

ووجهت له انتقاد لاذع وقالت له: ” خليك صريح مع الجمهور ومع نفسك وخليك راجل في مرة، رجالة كتير بتعاكس اعترف انك عاكست وخلاص ودي مش جريمة” .

وتابعت: ” خليك اد رجولتك واطلع قول انه حصل وانا عاكست صوفينار ومفيش فيها جريمة ، محدش هيموتك ولا حد هيعملك حاجة بس ليه تكدب قدام الناس كلها” .

وكان قد انتقل صالح جمعة في بداية موسم من النادي الأهلي لصفوف سيراميكا كليوباترا إلا أنه لا يزال يثير الجدل بأزماته حتى بعد خروجه من القلعة الحمراء.

وتسببت إصابة صالح جمعة في بداية الموسم بفيروس كورونا وابتعاده عن مستواه إلى ابتعاده عن المشاركة في أول الموسم إلا أنه عاد من جديد للمشاركة تدريجيا مع الفريق والعودة لمستواه.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى