اعلانات جوجل
الرئيسية

تعرف على أندية الدوري المصري المهددة بإيقاف القيد في يناير

مع قرب فتح باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية في الدوري المصري ظهرت تساؤلات بخصوص أندية الدوري الممتاز التي قد تكون مهددة بإيقاف قيدها، وبالتالي حرمانها من ضم أي لاعبين جدد إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة

فإن اتحاد الكوره لن يتم السماح لأي نادي عليه مديونية لاتحاد الكرة بقيد أي لاعب جديد في صفوفه خلال انتقالات يناير.

اعلانات جوجل

واكد مصدر أن الأندية المستحقة عليها مديونيات لصالح اتحاد الكرة مطلوب منها سداد تلك المستحقات قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية، أو على الأقل سداد جزء من تلك المستحقات وفق اتفاق جدولة يتم بينها وبين الجبلاية لتقسيط باقي المديونية.

فيعد نادي فاركو الوحيد حتى اللحظة الموقوف قيده بشكل رسمي وذلك بناء على قرار من المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا؛ بسبب قضية اللاعب سيف تيري.

ويتم إيقاف قيد فريق الإسماعيلي خلال انتقالات يناير على خلفية الغرامة المستحقة على النادي لصالح نادي نجوم المستقبل، والصادر بها قرار من المحكمة الرياضية الدولية.

وأكمل المصدر أنه في حالة عدم سداد الإسماعيلي غرامة نادي النجوم البالغة قيمتها نحو 36 مليون جنيه قبل نهاية يوم 31 ديسمبر الجاري على أقصى تقدير سيتم إيقاف قيد الدراويش وحرمان النادي من ضم أي لاعب جديد لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى