اعلانات جوجل
الرئيسيةالمحترفين العربكرة مغربية

المدافع المغربي حمزة منديل يرحل عن شالكه الألماني في الميركاتو الصيفي

بقلم سمير دحو

أضحى الدولي المغربي حمزة منديل، مطالب بإيجاد نادٍ جديد بعدما بات خارج حسابات مدرب وإدارة نادي شالكه الألماني، بعدما قرر مسؤولي الفريق وضع مجموعة من اللاعبين على لائحة الانتقالات، من الاستفادة من عائداتهم المالية، بهدف تخطي الأزمة التي تضرب النادي بسبب تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى استقالة رئيس شالكه الملياردير كليمينس تونيس، و الذي لاقى معارضى من محبي الأزرق الملكي بسبب طريقة تسييره لأحد أعرق الأندية الألمانية.

اعلانات جوجل

وحسب ما كشفت عنه مصادر موقع “رور 24″، فإن إدارة “الملكي” الألماني ستتخلى عن عدة لاعبين تم إعارتهم الموسم المنقضي ومن بينهم الدولي المغربي حمزة منديل، الذي خاض التدريبات، الأربعاء، مع المجموعة رفقة مواطنه أمين حارث.

وأوضحت المصدر ذاته أن شالكه سيبيع عقود كل من المغربي حمزة منديل، والجزائري نبيل بن طالب والألمانيان رودي ومارك أوتي لتوفير سيولة كافية لإبرام التعاقدات الصيفية في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها.

ولعب المدافع المغربي البالغ من العمر 22 سنة، الموسم المنقضي بقميص ديجون الفرنسي على سبيل الإعارة وشارك في 18 لقاء في “الليغ 1” وسجل هدفا، ويرتبط بعقد مع الأزرق “الملكي” لغاية صيف 2023.

وكانت إدارة الملكي الألماني قد حددت مبلغ 6 ملايين أورو لبيع اللاعب المغربي الأشول بشكل نهائي، ويذكر أندية بوردو و ديجون الفرنسيين يرغبان في ضمه و الطامحين الى تخفيض هذا المبلغ مقابل شراء عقد اللاعب.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى