اعلانات جوجل
الرئيسية

عبد الله السعيد يصدم الأهلي مجددا

حصل ” عبد الله السعيد” ، لاعب النادي الأهلي السابق و بيراميدز الحالي على حكم المحكمة الفدرالية بإلغاء قرار الأهلي بالحجز على حساباته وعدم أحقية الأهلي بالمطالبة بأي أموال.

وكان انتقل عبد الله السعيد من النادي الأهلي إلي نادي بيراميدز عقب الرحيل عن نادي الأهلي جدة السعودي وعودته إلي القاهرة مرة أخرى عن طريق بيراميدز.

اعلانات جوجل

و كانت السنوات الأخيرة قد شهدت خلافات بين عبد الله السعيد و إدارة الأهلي حيث وضع الأهلي شرط في عقد بيع عبد الله السعيد يسمح بمنح اللاعب مليون دولار في حالة عودة اللاعب الي مصر و اللعب لأي نادي غير النادي الأهلي

الا ان اللاعب و إدارة نادي بيراميدز أكدت ان اللاعب فسخ عقده مع اهلي جدة بالتراضي و هو ما يبطل الشرط الا ان إدارة الأهلي حاولت الحصول على فوز معنوي خصوصا بعد تمرد عبد الله السعيد و بدأت إدارة الأهلي في استنزاف درجات القاضي المحلية او العالمية

و وصل الأمر إلى الحجز على ارصدة اللاعب وهو ما حصل اللاعب على حكم ببطلان هذا الحجز قانونيا

ويصدر بيان إعلامي اليوم من جانب محامي عبد الله السعيد بتفاصيل الحكم الصادر من جانب المحاكمة الفدرالية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد رفع دعوة قضائية ضد عبد الله السعيد بسبب رحيله عن النادي الأهلي دون دفع مستحقاته المتأخرة.

وعلى صعيد أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها مساء يوم الخميس القادم على ستاد برج العرب.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى