اعلانات جوجل
الرئيسية

أيمن الرمادي: أعطيت إدارة أسوان مهلة أخيرة لحل الأزمة قبل مواجهة حرس الحدود

تحدث أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن الأزمة الأخيرة التي تواجه مع المسؤولين داخل النادي الجنوبي، وكواليس رحيله عن الفريق، بجانب تراجعه عن الاعتذار الذي تقدم به بشأن عدم استكمال مهمته الفنية مع فريق أسوان، بسبب عدم تلبية العديد من الأمور التي طلبها خلال الفترة الأخيرة.

وأكد أيمن الرمادي في تصريحات له عبر برنامج مهاجم صريح والذي يقدمه تامر عبد الحميد، على قناة الحدث اليوم: “أنه أعطى إدارة أسوان مهلة أخيرة لحل الأزمة، قبل مواجهة حرس الحدود، وعودته عن قراره بسبب الجماهير وحبه الشديد لنادي أسوان وارتباطه الجيد باللاعبين”.

اعلانات جوجل

وتابع: “قررت الرحيل عن تدريب أسوان وأبلغت الإدارة بذلك قبل مباراة البنك الأهلي بسبب ظروف الفريق الصعبة، وأيضا أبلغتهم قبل مباراة الزمالك وقبل مباراة المصري، ولكن تراجعي عن تلك القرار بسبب حبي لجماهير أسوان، بجانب أنني لعبت للنادي وأعشق هؤلاء الجماهير التي تحب فريقها”.

وأشار إلى أن الفريق يعاني بشدة بسبب التنقلات الكثيرة وضعف الإمكانيات، نريد إقامة كريمة للاعبي الفريق في فنادق مميزة وإقامة التدريبات في مواعيد ثابتة وليست متغيرة، وهناك لاعبين تحصل على 200 ألف جنية في الموسم وهو يلعب بشكل أساسي وعدم توازن الامور داخل الفريق.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى