اعلانات جوجل
الرئيسية

الزمالك يتقدم بشكوي رسمية ضد الاهلي

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن مشاركة كهربا في لقاء القمة الماضي والتي انتهي بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

وقد أرسل نادي الزمالك خطاباً رسمياً للإتحاد الدولي لكرة القدم من أحل إحتساب نتيجة اللقاء لصالح الزمالك وذلك لمشاركة محمود عبد المنعم كهربا.

اعلانات جوجل

وشدد نادي الزمالك علي استمرار إيقاف كهربا حتي يتم سداد الغرامة.

وقد جاء نص خطاب شكوى الزمالك كالتالي :-

اعتبار النادي الأهلي مهزومًا في مباراة سموحة بكأس مصر واعتباره مهزومًا في مباراته مع نادي الزمالك، نظرًا لإشراك اللاعب وهو موقوف محليًا ودوليًا في المباراتين بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه مع الفائدة حتى هذه اللحظة، حيث إن حكم المحكمة الرياضية منحه ستة أشهر للسداد وإلا يستمر إيقافه كما تنص لائحة انتقالات اللاعبين بالفيفا.

لائحة الانتقالات بفيفا المادة 24/8 تنص على أن الإيقاف يجدد تلقائيًا ولا يجوز إشراك اللاعب في أي مباراة قبل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، وأن الأهلي أشركه في مباريات رسمية متحديًا قرار المحكمة الرياضية الدولية، بمشاركته دون أن يسدد هذه الغرامة ولا الفائدة.

المطالبة بإستمرار إيقاف اللاعب لحين سداد الغرامة والفوائد المستحقة حتى تاريخه.

الجدير بالذكر أن عقوبة الإيقاف التي تم توقيعها على محمود كهربا قد انتهت في الحادي عشر من يناير الماضي، وبناء على خطاب من فيفا أرسله لاتحاد الكرة المصري شارك اللاعب مع الفريق.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى