اعلانات جوجل
الرئيسية

الأهلي يتصدر الإعلام العالمي .. ومصير إنشيلوتي على المحك قبل مواجهة بطل أفريقيا

أكد الناقد الرياضي، علاء عزت، أن اسم النادي الأهلي يتصدر عناوين الصحف العالمية خلال الأيام الحالية، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد في الدور نصف نهائي ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وأضاف علاء عزت ، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسىى، ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن مصير كارلو إنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على المحك قبل موقعة الأهلي بسبب سوء النتائج للمرينجي خلال المباريات الماضية، موضحًا أن تصريحات المدير الفني لريال مدريد عن النادي الأهلي كونه أنجح نادي في العالم يجب على مسؤولي الأهلي أن يبروزوا هذا التصريح ويتم وضعه بجانب بطولات المارد الأحمر.

اعلانات جوجل

وتابع: ريال مدريد يمتلك المهارة في وسط الملعب، بينما يمتلك الأهلي القوة، موضحًا أن الفريق الذي يملك القدرة على السيطرة على وسط الميدان سيفرض أسلوبه على مجريات المباراة، وأخشى على أليو ديانج بعدم العودة مع الأهلي، لأن العديد من اللاعبين في المارد الأحمر سيحصلون على عديد من العروض الأوروبية حال تألقهم أمام الريال.

وأوضح علاء عزت، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسىى، ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدي البلد، أن المدير الفني للأهلي ، كولر، من نوعية الكوادر الفنية التي تتسم بالكرة الهجومية في اللعب، لذا من المتوقع أن يكون الأهلي ندا قويًا لريال مدريد في مباراة الغد، منوهًا أن كولر لدية رؤية ثاقبة وقدرة على دراسة المنافسين ووضع الخطة وفقا لنقاط القوة والضعف لكل منافس.

وأشار الناقد الرياضي إلى أن هناك تطور كبير في أداء لاعبي النادي الأهلي، كما أن محمد شريف عليه عبء كبير أمام ريال مدريد، وسيكون قدر المسئولية في هذه المباراة، موضحًا أن على معلول ومحمد الشناوي من أكثر اللاعبين مشاركة مع الأهلي تحت قيادة كولر، موضحًا أن الجمهور المغربي هيكون مساند وداعم قوي للنادي الأهلي أمام ريال مدريد.

وفي سياق متصل، أشاد علاء عزت بأداء نادي الهلال والمستوى الفني القوي الذي يقدمه الفريق خلال الفترة مونديال الأندية، وفوز زعيم آسيا على فلامنجو البرازيلي وتاهله للدور النهائي لكأس العالم للأندية، دليل قوي على تقدم الكرة العربية وتفوقها على الكرة الاتينية. https://www.youtube.com/watch?v=ZOwoZGf9W2o

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى