اعلانات جوجل
الرئيسية

اتحاد الكرة يكشف عن خليفة كلاتينبرج

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل جديدة بشأن الخبير الأجنبي الجديد للتحكيم، الذي سيتولي المهمة خلال الفترة المقبلة، بعدما رحل الإنجليزي مارك كلاتنبرج.

وتابع.. أن الخبير الأجنبي الجديد للحكام، لم يعتزل التحكيم منذ فترة قصيرة، بل خاض من قبل تجارب مشابهة لما سيكون عليه في الكرة المصرية، وبالفعل تم التفاوض بشكل شبه نهائي على دوره الفترة المقبلة في التحكيم المصري.

اعلانات جوجل

واكمل.. أن الخبير الأجنبي للحكام، سيتقاضى راتبا من 15 إلى 20 ألف دولار شهريا، وسيكون برتغالي الجنسية، ولكن تم اشتراط عليه عدد من الشروط من أجل خوض التجربة، وفي مقدمتها التفرغ بشكل تام للكرة المصرية، وأن دوره الأكبر سيكون لعمل محاضرات للحكام، من أجل تطويرهم فنيًا، ومن أهم أدواره أيضًا الإشراف العام على اللجنة، ووضع خطة من أجل وجود حكام شباب في الكرة المصرية.

واكد ان في اتحاد الكرة مدة التعاقد ستكون لمدة عام ونصف، واتحاد الكرة وضع شرطا جزائيا في حال رحيل الخبير الأجنبي.

واخيرا.. أن هناك رغبة داخل اتحاد الكرة على الإعلان عن التعاقد معه خلال ساعات قليلة، ومن الممكن خلال اليوم أو الغد، خاصة أن الأمر أصبح قريبا من الانتهاء، ويتبقى فقط دراسة العقد من جانب الخبير الأجنبي، قبل التوقيع رسميًا، وسيكون دوره الفترة المقبلة، ليس مقتصرا على مسمى رئيس للجنة الحكام، وعلى تعيينات الحكام في الجولات فقط، بل سيكون له دور في التطوير والمحاضرات الفنية بشكل أكبر

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى