اعلانات جوجل
الرئيسية

فيريرا .. لقاء المريخ سيكون صعباً .. وعاقدون العزم على تحقيق الانتصار

كتب : سيف النصر أمبية

قال المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا ” أن مواجهة فريقه – اليوم الجمعة – أمام المريخ السوداني في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة على الإطلاق، بل أنها مقابلة صعب، لكننا عاقدون العزم على تحقيق الانتصار.

اعلانات جوجل

وأضاف فيريرا قائلاً ” في حقيقة الأمر خسارة الجولة الأولى بالبطولة ذاتها لم تكن في الحسبان،لاسيما أن فريقنا كان أفضل من منافسة بلوزداد الجزائري، لكن الأمور لم تكن بالصورة المطلوبة، مشيراً إلى أننا خسرنا الجولة الأولى بركلة جزاء مشكوك في صحتها.

وأشار البرتغالي جوسفالدو في تصريحات خص بها وكالة الأنباء الليبية ” أن الملعب الذي ستجرى عليه المواجهة أصغر من ناحية المساحة، وهو ليس الملعب الأفضل بالنسبة لنا، بل نحن نفضل أن نلعب في ملاعب مساحتها كبيرة، موضحاً أن ذلك ليس عائقاً على لاعبي الزمالك الساعون لتحقيق الفوز .

وتحدث فيريرا قائلاً ” أن أزمة قيد اللاعبين التي يشهدها النادي حالياً لن تؤثر بتاتاً على فريقه، فالفرق الكبيرة لا تنشغل بمثل هذه الأمور، بل تعمل جاهدا ًمن أجل الفوز في كل لقاء تخوضه.

وأستطرد فيريرا حديثه صحيح أن ظروف المريخ السوداني مشابهة للزمالك بفقدانه للجولة الأولى، لكننا نؤمن بحظوظنا في لقاء اليوم ، فضلاً على أننا سنخوض لقاء المريخ بشراسة وسنقدم أقوى ما لدينا من أجل التأهل إلى الأدوار المقبلة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى