اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

جالطا سراي التركي يبدأ خطواته لخطف نجم الأهلي. . الصحافة التركية تكشف المُخطط

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك في مسابقة الدوري العام، يوم الاحد المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري العام.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق النصر القاهري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الاسكندرية، ضمن مباريات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر.

اعلانات جوجل

وفجرت صحيفة الصباح التركية مفاجأة من العيار الثقيل، صباح اليوم، بشأن نية مسؤولي نادي جالطا سراي التركي في التعاقد مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء.

وحسب صحيفة الصباح التركية فإن جالطا سراي يبحث عن صانع ألعاب جديد خلال تلك الفترة بعدما قام مسؤولو النادي بفسخ التعاقد مع اللاعب المغربي يونس بلهندة قبل عدة أسابيع.

وأكدت الصحيفة التركية أن جالطا سراي سيبدأ في التفاوض مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، آملين في الحصول على خدمات صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر بنهاية الموسم الحالي.

وأختتمت الصحيفة التركية تقريرها بأن أفشة استطاع أن يخطف أنظار كشافي جالطا سراي عندما كانوا يراقبون مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى الفريق التركي حالياً، والذي أنتقل لهم ف يناير الماضي.

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى