اعلانات جوجل
الرئيسية

منتخب مصر يسحق مالاوي برباعية ويتصدر مجموعته في تصفيات أمم إفريقيا

حقق منتخب مصر الأول فوزًا كبيرًا، خارج الديار على مالاوي، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، عصر اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابع من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.
وجاء هدف منتخب مصر الأول بالدقيقة 4، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى طارق حامد المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية سكنت أعلى يسار المرمى

الدقيقة 16، جاء هدف منتخب مصر الثاني، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد حمدي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مصطفى محمد بلمسة حاول الدفاع إبعادها ولكنها ضغط عمر مرموش بشكل رائع فارتطمت به الكرة وسكنت المرمى.

اعلانات جوجل

الدقيقة 21، جاء هدف الفراعنة الثالث، بعد كرات متبادلة بشكل رائع بين مصطفى محمد و ومحمد صلاح على حدود منطقة الجزاء انتهت بتسديدة يسارية صاروخية من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.
الدقيقة 50، جاء هدف الفراعنة الرابع، بعد كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمين قابلها أحمد سيد زيزو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

ويتلك النتجية أرتفع رصيد منتخب مصر إلى 9 نقاط بالمركز الأول بالمجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن غينيا صاحب المركز الثاني، ومالاوي ثالثًا برصيد 3 نقاط، وإثيوبيا رابعًا بنفس النقاط

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى