اعلانات جوجل
الرئيسيةمقالات وتقارير

دياب رئيس الرابطة في حرج من دياب رئيس فيوتشر

يجد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة وفي ذات الوقت رئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر، نفسه في حرج كبير، بعدما استقر عدد كبير من أندية الدوري الممتاز على تقديم شكاوى رسمية ضد نادي فيوتشر في اتحاد الكرة للمطالبة بإعادة النظر في نتائج مباريات فيوتشر في الدوري والتي شارك فيها لاعبه أحمد رفعت بعد عودته من الإعارة في شهر يناير الماضي بالوحدة الإماراتي، خاصة بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بالتأكيد على بطلاق قيد اللاعب في كأس الكونفدرالية الأفريقية واعتبار فيوتشر خاسرا للمباريات الثلاثة التي شارك فيها اللاعب بجانب غرامة مالية بقيمة 10 آلاف دولار يتحملها النادي.

أندية الدوري باتت تدرس الموضوع قانونيا للتحرك فيه خلال الفترة المقبلة في ظل المشاكل التي شابت قيد اللاعب العائد من الإعارة، خاصة بعد ما نمى لعلمهم قبول البطاقة الدولية للاعب آخر مارس وليس آخر يناير كما يقال، ومن المنتظر أن يتم تقديم الشكاوى خلال ساعات للجنة الانضباط باتحاد الكرة.

اعلانات جوجل

دياب الذي يشغل منصب رئيس شركة الكرة في نادي فيوتشر وفي ذات الوقت هو رئيس رابطة الأندية المحترفة، هل سيتحرك في شكاوى الأندية ويحصل لها على حقوقها في واقعة قيد لاعب بالمخالفة للوائح إذا ثبتت، أم يستشعر الحرج ويقف مكتوف الأيدي تجاه ذلك ولن يكون له أي قرارات في هذا الشأن.

ماذا يفعل دياب رئيس الرابطة في شكوى أحد الأندية من مشاركة لاعب فيوتشر أحمد رفعت الغير قانونية في الدوري المحلي؟!! .. موقف لا يحسد عليه دياب رئيس شركة الكرة بنادى فيوتيشر.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى