اعلانات جوجل
الرئيسية

الأهلي يرحب ببيع أليو ديانج بسبب الصفقة الجديدة

يرحب النادي الأهلي، بيع المالي أليو ديانج، لفريق بشكتاش التركي، في صفقة تبادلية من أجل اتمام التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم الفريق التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة «haberturk» التركية، كشفت أن نادي بشكتاش التركي ونظيره الأهلي يستهدفان إجراء صفقة تبادلية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يستغنى الأهلي عن لاعب الوسط أليو ديانج، مقابل التنازل عن خدمات جاسكون موليكا.

اعلانات جوجل

إدارة الأهلي ترحب بشدة لبيع لاعب الوسط المالي أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل تراجع مستوى اللاعب بشكل لافت للنظر من جهة، بجانب رغبة اللاعب القوية في مغادرة القلعة الحمراء وخوض تجربة الاحتراف.

إدارة القلعة الحمراء، ترغب في بيع ديانج، خشية من تراجع قيمته التسويقية بعامل السن، وتأثره بذلك مما سيقلل من طموحات إدارة الأهلي في الحصول على مقابل مادي كبير لبيع عقد اللاعب المالي.

هناك رغبة قوية من جانب إدارة الأهلي في حسم التعاقد مع جاسكون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لرأب الصداع في هذا المركز الذي تأثر الأهلي كثيرًا في غياب المهاجم القوي خاصة خلال الموسم الحالي.

رغبة مارسيل كولر هي التعاقد مع مهاجم قوي خاصة بعد أن اشتكى المدرب السويسري من عدم وجود مهاجم جيد، حيث أكد عدم قناعته بالمهاجمين الحاليين في الفريق واعتماده على كهربا لقيادة الهجوم.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى