اعلانات جوجل
الرئيسية

جمال العاصي: أزمة كهربا “كيد” بين الأهلي والزمالك.. ونعيش فوضى بسبب غياب اللوائح والقوانين

أكد الناقد الرياضي جمال العاصي، أن الفوضى الحالية بسبب غياب اللوائح والقوانين، والبعض يريد أن يحكم لغة (الذراع) في أي أزمة، مشيرًا إلى أن ما يحدث في كرة القدم حاليًا فوضى، وهناك البعض يحاول إلهاء الرأي العام بقضايا كاذبة، وهي قضية محمود عبدالمنعم كهربا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “لجنة الانضباط غير شرعية، ولم يتم اختيارها من جانب الجمعية العمومية، قولنا هذا الكلام منذ فترة طويلة، تم تشكيل اللجنة من خبراء القوانين، لكن تركنا الباب أمام الطعن حول شرعيتها، لانها جاءت بدون موافقة الجمعية العمومية”.

اعلانات جوجل

وأضاف: “الكرة المصرية تتعرض لاهانات بسبب الخناقات المستمرة، وموضوع كهربا أصبح (كيد) بين الناديين، والأهلي نادٍ عظيم حقق بطولات عديدة، وكل طرف يحاول أن يفرض كلمته في هذا الملف، الأزمة اصبحت معقدة في الوقت الحالي وقبل لقاء السوبر”.

وأكمل: “الأهلي والزمالك يهددان بعدم خوض السوبر، بسبب أزمة اللاعبين، كان لدي توقع بأن كهربا لن يلعب السوبر بسبب لعبة التوازانات، والآن يؤكد الأهلي أن اللاعب سوف يخوض المباراة بشكل طبيعي، نعيش الآن في أزمة (دروشة) الصفحات والاعلام، هناك فوضى في كرة القدم المصرية”.

وأتم: “لا أعلم إلى متى سوف تستمر هذه الفوضى والتي تتسبب في خسائر فادحة، وما يحدث يتم نقله للدول العربية، والجماهير تكون رد فعل لمثل هذه التصرفات التي تصدر من الأندية”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى