اعلانات جوجل
الرئيسيةكورة ليبية

بثلاثية نظيفة .. الأهلي طرابلس بطلاً لكأس ليبيا

كتب : سيف النصر أمبية

توج فريق الأهلي بكأس ليبيا لكرة القدم المستكمل من الموسم الرياضي 2021 – 2022 ، للمرة السابعة في تاريخه ، عقب تفوقه على نظيرة الأخضر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقان بملعب حمادي العقربي برادس التونسية.

اعلانات جوجل

الشوط الأول من هذه المباراة التي جرت – اليوم الثلاثاء – وتوسطها الحكم الصربي نوفاك سيموني فيتش ساده الحذر والتحفظ الشديد، لاسيما أن الأفضلية في النصف الأول كانت أهلاوية ، في المقابل الأخضر ظهر في الحصة الأولى التي إنتهت سلبية بشكل دفاعي معتمداً على الهجمات المرتدة.

في الشوط الثاني استمر اللعب كسابقة الأولى، لكن الدقيقة الـ66 شهدت خروج لاعب الأخضر صهيب بن سليمان بالبطاقة الحمراء، واجهتها نشوة هجومية وتقدم أكثر من لاعبي الأهلي نحو مرمى الحارس مفتاح الدرسي.

ذلك الطرد الذي تلقه لاعب الأخضر أربك لاعبي الأخضر، بل أربك حسابات مدربه المصري عبد الحميد بسيوني، ليستغل ذلك الأرتباك الأهلي، فأصبح باحثاً عن هدف التقدم ونال ما يريد عند الدقيقة الـ 77، وفيها تمكن المدافع أحمد التربي إحراز أول الأهداف.

هذا وتمكن بديل الأهلي النيجيري أيبوكا من التوقيع على الهدف الثاني، بعد تمريرة من البديل الأخر نور الدين القليب، وكان ذلك في الدقيقة الـ 82.

وأختتم ثلاثية الأهلي مهاجمه أنيس سلتو عندما صوب كرة قوية زاحفة ارتطمت بالمدافع حسن عباس مستقرة في الجهة اليمنى للحارس مفتاح الدرسي، وذلك في الدقيقة الـ 85.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى