اعلانات جوجل
الرئيسيةكورة ليبية

الدوري الممتاز .. بهدف ” العمامي ” الهلال يرتقي للمركز الثالث

كتب : سيف النصر أمبية

ارتقى فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى المركز الثالث، عقب تفوقه بهدف دون رد على ضيفه الصقور ،وذلك لحساب الجولة الـ 14 من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.

اعلانات جوجل

ودخل الفريقان هذه المقابلة التي جرت – أمس الجمعة – وقادتها صافرة الحكم الدولي عبد الواحد حريويدة وكل منهما يأمل في تجاوز الأخر، لاسيما أن الفارق بين الفريقان هو نقطة وحيدة ، فقبل هذه المواجهة الهلال يمتلك ( 19 ) نقطة، بينما الصقور( 18 ) نقطة.

النصف الأول من اللقاء والذي انتهى سلبياً بدأ سريعاً، تبادل فيها الفريقان الهجمات، خاصة من جانب الهلال الأكثر ضغطاً على مرمى الحارس جمال السعيطي، ولعل أبرز مشاهد الشوط الأول هي الكرة الحرة المباشرة التي ارتطمت بقائم الصقور الأيمن ونفذها المعتصم بالله التايب، وذلك في الدقيقة الـ21.

وأنتظر الهلال حتى الدقيقة الـ 68 ، حيث تمكن مدافعه المتقدم معاد العمامي من تسجيل هدف اللقاء الوحيد، بعد تلقيه كرة حرة مباشرة كانت متقنة داخل عمليات الصقور، إستقرت في الجهة اليمنى للحارس جمال السعيطي.

هذا وشهد اللقاء في الدقيقة الـ 90 خروج الكرت الأحمر للاعب الهلال المعتصم بالله التايب، بعد تلقيه الكرت الأصفر الثاني.

وبهذا الفوز، ارتقى فريق الهلال إلى المرتبة الثالثة على خارطة سلم المجموعة الأولى، ليصبح بذلك برصيد ( 22 ) نقطة، في حين تجمد رصيد الصقور عند النقطة الـ18 نقطة، محتلاً بها المرتبة السادسة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى