اعلانات جوجل
الرئيسية

ميدو يكشف عن مشروعه الجديد ويوجه نصيحة خاصة لـ الأهلي والزمالك

أعلن أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، عن مشروعه الجديد والذي يستهدف تطوير اللاعبين الناشئين، وتأهيلهم بشكل مثالي للاحتراف الخارجي من أجل إفادة الكرة المصرية.

وقال ميدو إنه يستهدف تصدير أكثر من 15 لاعبا مصريا للاحتراف الخارجي، من خلال أكاديميته الخاصة، والتي يتواجد بها حاليا 50 ناشئ من أغلب محافظات مصر، مُقيم إقامة دائمة بشكل مجاني، استهدافا للتطوير والتأهيل للاحتراف الخارجي.

اعلانات جوجل

وأشار ميدو إلى أن تطوير اللاعبين الناشئين لا يعتمد فقط على كرة القدم، ولكن العمل على تطوير الناشئ من حيث اللغة والتعليم، بحيث يصبح مؤهلا للاحتراف الخارجي.

وأكد ميدو ضرورة تأقلم لاعب الكرة مع كافة المجتمعات المُختلفة منذ صغره، حتى يصبح مؤهلا بشكل مثالي للاحتراف، كما وجه نصيحة خاصة للأهلي والزمالك والأندية الكُبرى في مصر بضرورة ترك لاعبيها للاحتراف الخارجي، من أجل الاستفادة منهم في وقت لاحق، مثل ما فعله المقاولون العرب مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حاليا.

جاء ذلك خلال توقيع ميدو لـ  عقد الشراكة بين أكاديمية The Maker  الخاصة به، وأكاديمية footgenix، والخاصة بتطوير اللاعبين الناشئين، في مشروع قائم على تطوير القدرات الذهنية والبدنية للاعبي كرة القدم المصرية من أجل الاستفادة من خبرات وقدرات اللاعبين الصاعدين، وزيادة عدد المحترفين المصريين في الخارج.

وأوضح ميدو أن الشراكة مع أكاديمية footgenix جاءت لما تملكه الأكاديمية من أدوات متطورة تستهدف تأهيل اللاعبين الناشئين بالشكل الأمثل، من كافة النواحي، سواء على المستوى البدني أو الذهني الخاص بالتصرف بالكرة، حتى يصبح اللاعبا مؤهلا للاحتراف الخارجي.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى