اعلانات جوجل
الرئيسيةكورة ليبية

الدوري الممتاز .. الهلال ينعش أماله للصعود للدور السداسي

كتب : سيف النصر أمبية

أنعش فريق الهلال أماله في التأهل للدور السداسي، عقب تفوقه على جاره التحدي بنتيجة هدفان دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي.

اعلانات جوجل

المباراة التي جرت – أمس الخميس – جاءت أهدافها خلال الحصة الأولى، فضلاً على أن الهلال نجح من تسجيل أول الأهداف في الدقيقة الـ 25، وذلك عن طريق محترفه الناميبي بينسون شيلونجو، الذي وضع أسيست زميله أبوبكر بوعقيلة داخل شباك الحارس حسن المجبري.

ممرر الهدف الأول أبوبكر بوعقيلة’ تمكن في الدقيقة الـ 42 من مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني، وذلك برأسية وضعها على يمين الحارس حسن المجبري.

هذا وأعلن حكم اللقاء أيوب الفرجاني في الدقيقة الـ 55 عن ركلة جزاء لفريق التحدي ، لكن محترفه الجزائري خليل السماحي أضاع فرصة تقليص الفارق، ليتصدي الحارس حسام أمبية للركلة ببراعة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المواجهة قادها طاقم تحكيم تكون من أيوب الفرجاني حكم ساحة، بمساعدة كل من هشام أشتيوي حكم أول ، وفتحي الجيلاني حكماً ثانياً، ومحمد المجبري حكماً رابعاً، فيما راقب اللقاء فنيناً الحكم الدولي الأسبق أحمد الفيتوري.

وبهذا الفوز ، أضاف فريق الهلال ثلاثة نقاط مهمة إلى رصيده، منعشاً بها أماله في التأهل للدور السداسي مرحلة التتويج، ومتساوياً مع فريقا الأهلي بنغازي والنصر برصيد ( 25 ) نقطة، فيما تجمد رصيد التحدي عند النقطة ( 12 ) محتلاً بها المرتبة ما قبل الأخيرة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى