اعلانات جوجل
الرئيسية

كيوان : فرجاني ساسي أبلغني انضمامه للغرافة .. ومسئولي الزمالك طالبوه بالتنازل عن 350 ألف دولار

كواليس حصرية حول انضمام فرجاني ساسي لـ"الغرافة".. وأزمة الـ 650 ألف دولار مع الزمالك

 

كشف الإعلامي الرياضي، أحمد كيوان، كواليس حصرية حول انضمام فرجاني ساسي للغرافة القطري وأسباب تواجده في مصر، وكيف تنتهي أزمة المستحقات المتأخرة مع نادي الزمالك.

اعلانات جوجل

 

وقال الإعلامي الرياضي، أحمد كيوان، خلال برنامجه “أخبار ONTime”، إنه تربطه علاقة كبيره بالنجم التونسي فرجاني ساسي، وكان واحد من أسباب انضمامه للنادي الزمالك، موضحًا:” قبل قدوم فرجاني للزمالك أخذ رائي ودعمته كثيرًا للتواجد في مصر,, فبعيدًا عن الملعب هو صاحبي وأخويا، وداخل المعلب لاعب كبير”,

 

وواصل “كيوان”، :”فرجاني أكد لي عن سعادته بتواجده في القاهرة، ولكن عن مستقبله في قطر، فقد وقع رسميًا لنادي الغرافة، وسيبدأ معهم فترة الإعداد القادمة”.

وعن علاقة فرجاني بنادي الزمالك، قال إن التونسي أبلغه أنه على تواصل مستمر مع مسئولي الزمالك، حيث أن فترة تواجده بالنادي الأبيض لا تنسى، وتربطه علاقات جيدة، ولكن عودته للزمالك “شبه محسومة” فقد استقر في قطر.

 

وعن مستحقات فرجاني، قال :” فرجاني أخبرني أنه تحدث لمسئولي الزمالك وله 650 ألف فرجاني، ومستعد للتنازل عن جزء منهم، ولكن المسئولين الحاليين، عرضوا 300 ألف دولار، والتنازل عن 350 الف دولار، ولكن أؤكد أنني مستعد للتنازل عن 200 ألف دولار.. وأفكر في الموضوع”.

 

 

https://www.facebook.com/OnTimeSports/videos/572284114796409

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى