اعلانات جوجل
الرئيسية

الأهلي يهزم الوداد بهدف دون رد في الشوط الأول

أنهى النادى الاهلى الشوط الأول متقدما على ضيفه الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا بهدف دون رد، في ذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، المقام على استاد القاهرة الدولي.

سيطر الأهلي بشكل كامل على اللقاء، وسط ترجع فريق الوداد للدفاع المستميت الذي حرم الأهلي من إيجاد خطورة على مرمى الفريق المغربي بشكل كبير طوال نصف الساعة من اللقاء، وسط العديد من اللقطات الجدلية التحكيمية.

اعلانات جوجل

وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، بعد أن اصطدم أمين فرحان، مدافع الوداد، بحسين الشحات، لاعب وسط الأهلي، إلا أن الليبي معتز إبراهيم، حكم المباراة أكد على عدم صحة الضربة.

وأهدر محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، في الدقيقة 18، كرة ضالة وضعته في انفراد مع يوسف المطيع، حارس الوداد، ليضعها في المرمى.

وأنقذت تقنية الفيديو، الوداد من ضربة جزاء، وذلك في الدقيقة 31، بعد أن احتسب الحكم ضربة جزاء بداعي لمس يد على لاعب الوداد، إلا أن تقنية الفيديو أكدت عدم وجود خطأ ليجرى إلغاء ضربة الجزاء.

وأنقذ مصطفى شوبير، إنفراد صريح لصالح الوداد، في الدقيقة 40 من زمن المباراة، وذلك بعد أن انفرد به أمين الحسوني، ويتصدى لها شوبير، ويحفظ التقدم للأهلي

وسجل الأهلي هدف التقدم في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، وذلك عبر الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بعد كرة عرضية من قبل حسين الشحات الذي مر من الجبهة اليمنى لنادي الوداد.

حاول الوداد في الوقت المتبقي من الشوط الأول، وتصدى مصطفى شوبير لضربة حرة مباشرة من خارج المنطقة صوبها يحيي عطية الله لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى