اعلانات جوجل
الرئيسية

اللواء عبدالمنعم الحاج يكرم فاروق عبدالوهاب المدير التنفيذي الأسبق لإتحاد الكرة بمنزله

..

في لفته إنسانية نادرة في هذا الزمان، قام اللواء عبدالمنعم عبدالحليم مصطفي والشهير باللواء عبدالمنعم الحاج، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامي، بزيارة الدكتور فاروق عبدالوهاب الأمين العام الأسبق للنقابة العامة للمهن الرياضية، والمدير التنفيذي الأسبق للإتحاد المصري لكرة القدم، في منزله يرافقة كل من الدكتور مسعد عويس نقيب الرياضيين الأسبق، والكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق، والكابتن مدحت رشدي الحكم الدولي السابق.

اعلانات جوجل

واستقبل الدكتور فاروق عبدالوهاب الزيارة الكريمة بترحاب شديد وسعادة بالغه وقام بدورة بإقامة حفل غداء فاخر علي شرف صديق عمرة اللواء عبدالمنعم الحاج والوفد المرافق لسيادته.

وقام اللواء عبدالمنعم الحاج، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامي، في نهاية الزيارة، بتكريم الدكتور فاروق عبدالوهاب، بمنح سيادته شهادة التقدير المتميزة، تكريما وتقديرا لتاريخه الرياضي المشرف الحافل بالإنجازات الغير مسبوقة، علي مدار أكثر من خمسون عاما، وكان نص الكلمات المكتوبه في شهادة الشكر والتقدير، المقدمة من اللواء عبدالمنعم الحاج، للدكتور فاروق عبدالوهاب، كالتالي : شهادة شكر وتقدير، يسر مجلس إدارة الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامي، أن تمنح، العالم الجليل الأستاذ الدكتور فاروق عبدالوهاب، عميد العمداء الأسبق، شهادة التقدير المتميزة، تقديرا لجهودة العلمية الفذة، في مجال التربية الرياضية، ومساهمته الفاعله في نجاح الرياضة والرياضيين، علي مدار أكثر من خمسون عام، في مصر والوطن العربي بأكمله، رئيس مجلس الإدارة، اللواء عبدالمنعم الحاج.

كما قام اللواء عبدالمنعم الحاج، بتكريم الدكتور فاروق عبدالوهاب، تكريم آخر بمنحة تذكارا فرعونيا، تقديرا لما قدمة للوطن الغالي مصر، خلال مشوارة الرياضي الكبير المشرف، والحافل بالإنجازات.

كما قام الدكتور مسعد عويس بتكريم الدكتور فاروق عبدالوهاب بمنحة شهادة تقدير من مؤسسة سيد عويس للدراسات والبحوث الإجتماعية لدورة العلمي والأكاديمي في دعم الرياضة المصرية في مصر والدول الصديقة وتكريما له علي تاريخة الرياضي الطويل والمشرف.

وقام الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق أيضا، بتكريم عميد عمداء الرياضة في مصر والوطن العربي، الدكتور فاروق عبدالوهاب، بشهادة تقدير طبعها خصيصا له تكريما وعرفانا لجهوده المضنية في المجال الرياضي، وكان نص شهادة الشكر والتقدير، التي تقدم بها مصطفي فكري، للعالم الجليل الدكتور فاروق عبدالوهاب كالتالي : شهادة شكر وتقدير، يتقدم الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الإعلامي الأسبق، بخالص التقدير والعرفان، للعالم الجليل والرمز الكبير الأستاذ الدكتور فاروق عبدالوهاب، عميد عمداء الرياضة الأسبق، علي ما قدمة وسيقدمة، من علم نافع لتلاميذة داخل مصر وخارجها، ومساهمته الفاعله التي كان لها أكبر الأثر في نجاح الرياضة والرياضيين، في كافة ربوع الوطن الغالي مصر، والوطن العربي بأكمله، محبكم، مصطفي فكري.

وتوجه الدكتور فاروق عبدالوهاب بالشكر الجزيل للواء عبدالمنعم الحاج علي لفتته الإنسانية النبيله والرائعة بزيارته الكريمة له في منزله هو والوفد رفيع المستوي المرافق له وتكريمه مما كان له الأثر الطيب والايجابي علي نفسه وأسرته.

وأشاد الدكتور فاروق عبدالوهاب بالزيارة الكريمة من اللواء عبدالمنعم الحاج والدكتور مسعد عويس والكابتن مصطفي فكري وتكريمهم له التي تركت أثرا طيبا ونبيلا في قلبه واسعدته سعادة بالغة واضاف ان هذا اللقاء ودي كويس كان في وضعة وهو جيد جدا وكويس واخوي ولا ينقصه شيئ وربنا يديم علينا الاخوة والأشياء التي فيها نكران ذات.

وشهد لقاء اللواء عبدالمنعم الحاج بالدكتور فاروق عبدالوهاب والوفد المرافق له العديد من القصص والروايات والذكريات الجميلة الطيبه التي لا تنسي من محبه ومودة وتسامح وسلام حيث رسمت هذة الزيارة الفريدة من نوعها الابتسامة والسعادة على وجه الدكتور فاروق عبدالوهاب وعلي وجوه الجميع بلا استثناء.

واستقبل الدكتور فاروق عبدالوهاب هذه الزيارة وهذا التكريم بالسعادة الغامرة والشكر الجزيل للواء عبدالمنعم الحاج علي مبادرتة الطيبة والنبيله.

وقال الدكتور فاروق عبدالوهاب الأستاذ المتفرغ بكليه التربية الرياضية بالمنيا عن هذا اللقاء والتكريم أنه تكريم ولقاء أكثر من رائع أسعدني كثيرا خاصة وأنه جاء من أعز الأصدقاء والأحبة الذين اكن لهم كل التقدير والاحترام فاللواء عبدالمنعم الحاج له مكانه خاصة داخل قلبي.

الجدير بالذكر أن الدكتور فاروق عبدالوهاب له تاريخ مشرف حافل بالإنجازات منها إنشاء أول مركز للدراسات والبحوث بوزارة الشباب والرياضة، شغل العديد من المناصب منها أستاذ بكلية التربية الرياضية، كما تولي وكالة الوزارة لشئون الرياضة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وشغل منصب المدير التنفيذي للإتحاد المصري لكرة القدم، وسبق له أيضا أن شغل منصب عميد كلية التربية الرياضية بالمنيا، ومنصب الأمين العام للنقابة العامة للمهن الرياضية بجمهورية مصر العربية، ورئيس إتحاد طلاب مصر بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا وعمل بدولة الكويت الشقيقة.

وقال اللواء عبدالمنعم الحاج سعدت بهذا اللقاء الرائع وتكريم العالم الجليل الأستاذ الدكتور فاروق عبدالوهاب اعز الأصدقاء.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى