اعلانات جوجل
الرئيسية

عصام سالم يكشف صفقات الزمالك الجديدة بالتعاقد مع الثلاثي السوبر وصدمة بسبب عاشور

كشف عصام سالم، الناقد الرياضى ورئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، كواليس الصفقات التى يستعد نادي الزمالك للإعلان عنها وأسماء اللاعبين اللذين لن يكون لها تواجد مع الفريق الأبيض فى الموسم المقبل .
وقال سالم ، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج صباحكو رياضة ، عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة ان هناك محاولات حثيثة من جانب المسؤولين في نادي الزمالك، لإبرام صفقات من العيار الثقيل تعوض الصفقات التى وصفها بالمضروبة والتى تشبع رغبة جماهير الزمالك ولم تنجح فى تقديم أوراق إعتمادها .
وقال مدير تحرير جريدة الإتحاد الإماراتية سابقا ، ان هناك إستقرار على رحيل عدد من اللاعبين فى مقدمتهم عمر جابر وعمرو السيسي فى ظل عدم قناعة الخواجة الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، بإمكانياتهم مع تعليق موقف مصطفى الزناري، الذى مازال على المحك ، ومعهم محمد عواد ، الذى تتجه النية إلى بيعه لاحد الاندية الصاعدة مثل زد ، مشيرا اللاعبين يرفضون فكرة المقايضة مشيرا إلى أن هناك صعوبة فى إستعادت إمام عاشور، نجم الزمالك السابق ولاعب ميتلاند الدنماركي الذى بات قريبا من الأهلي .
وكشف رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، ان هناك محاولات من جانب مسؤولي القلعة البيضاء ، لإستعادة النجمين المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي والتونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري، ولو على سبيل الإعارة خاصة أن الثنائي لم يقدما المردود الطيب بعد خلع القميص الأبيض ولم يكونا رقم مهم مع الجزيرة او الدحيل.
واكد عصام سالم، ان جريدة الشرق الأوسط اللندنية ، كشفت عن دخول نادي الزمالك، فى صفقة النجم السوري عمر السومة ، هداف نادي العربي القطري والمعار من أهلي جدة السعودي، لكن المعضلة أن التعاقد مع اللاعبين القادمين من الدوريات الخليجية يتطلب مبالغ باهظة وميزانية ضخمة .
وأختتم رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، تصريحاته أن على إدارة نادي الزمالك التعلم من اخطاء الماضى لمصالحة الجماهير حتى يعود الفريق الأبيض إلى منصات التتويج من جديد كحامل للقب الدوري فى أخر موسمين، حيث ستكون البداية في بطولة الأندية العربية خاصة مع الصفقات الجديدة .

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى