اعلانات جوجل
الرئيسية

إيهاب الكومي يزف بشرة خير لاندية المظاليم ويؤكد الجبلاية مصرة على تطبيق دورى المحترفين

زف الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري، بشرة خير للأندية المشاركة فى بطولة دوري المحترفين، الذى قرر إتحاد الكرة برئاسة جمال علام تطبيقه إعتبارا من الموسم المقبل.
وقال الكومي ، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة ملعب اف أم، ان إتحاد الكرة، إتفق مع احدي الشركات لرعاية دوري المحترفين ، مشيرا إلى أنه بهذا الإتفاق سيتم حل جميع المشاكل المادية التي تعاني منها خزينة الجبلاية حيث سيكون الإتحاد قادر على منح الأندية المشاركة فى دورى المحترفين المبالغ المالية التى سبق له الوعد بها .
وقال الكومي ، ان إتحاد الكرة تواصل مع الشؤون القانونية فى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية حيث حصل على فتوي بإمكانية تطبيق دورى المحترفين بدون اى عوار قانوني .
وكشف عضو إتحاد الكرة لملعب اف أم ، ان هناك شكل جديد لتطبيق دوري المحترفين من خلال طريقة الصعود الى الدوري الممتاز والهبوط الى الدرجة الأدني يختلف عن الذي اعلنه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، مؤكدا ان هناك إصرار من الجبلاية على تطبيق دورى المحترفين وتمت الموافقة على إنعقاد الجمعية العمومية التى دعت إليها الأندية حيث سيتم مناقشة مزايا وعيوب دوري المحترفين مع الأندية والمكاسب التى سوف تعود عليهم من تطبيقه من خلال الدعم الذى سوف تقدمه الشركة الراعية .

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى